تابعني على اليوتيوب قناتي MRUAE81

20‏/12‏/2013

أغرب 10 حالات طلاق ... في الإمارات !!



حالات الطلاق

ليس كلها غريبة

بعضها منطقي

وبعضها مأساوي

وبعضها محزن

والذي يجعل الطلاق يفرق من حالة إلى أخرى

هو السبب وراء هذا الطلاق


مثل هذه الحالات




لو أن الزوجة ما فتحت جوال زوجها

لاستراح بالها وما انتهت العلاقة بالطلاق


في ثورة التواصل التقني عبر الهاتف والبلاكبيري والفيسبوك والواتساب

أصبح الوصول للجنس اللطيف أسهل ما يمكن

لكن

مهما كلم الزوج وتعرف

تبقى زوجته وأم عياله هي مرده الأخير




هذا سبب منطقي وما فيه خلاف أن الزوجة ذات طبع "مادي"

لكن ليش هي من قام بتنظيم حفل الزفاف !!

شيء غريب في السالفة





هذه ما تختلف كثير عن الحالة السابقة

تبذير ولعب بالأموال حتى قبل الزواج





سبب منطقي آخر

وفي الحقيقة هو أكثر سبب شائع للطلاق

وهو عدم استعداد أحد أو كلا زوجين في تحمل المسؤولية

وعدم الرغبة الجادة بمشاركة الحياة مع طرف آخر

ويفشل بالتالي في الانتقال من الحياة العزوبية إلى الحياة الزوجية





هذي مثل ما يقول المثل

جنت على نفسها براقش 





للأسف

بعض الأمهات تستغل وتبتز "واجب البر بالوالدين"

وتملي على ولدها ما تراه هي مناسب، حتى لو وصل الأمر للطلاق





هنا من أكبر المشاكل التي تتسبب فيها الزوجة

وهي طلب المفاضلة بينها و بين أم الزوج

فالجميع يعرف قيمة الأم في المجتمع

هل ممكن أن يكون هناك حل وسط في هذه الحالة يرضي جميع الأطراف ؟





مافي دخان من غير نار 

الحالة وصفت على لسان الزوجة فقط !!

فيا ترى ما عسى أن يكون لسان حال الزوج





تقريباً نفس الحالة رقم 1

من تاب تاب الله عليه، وعفى الله عما سلف

فإذا لم تبدوا أي بوادر خيانة من الزوج بعد الزواج

فلماذا تبني الزوجة قراراتها على افتراضات قد لا تمت للواقع بصلة





والله ما تعرف !! هل هذا الطلاق محزن أم سعيد للزوجة 

إذا مكالمة من فتاة مجهولة اقتنع فيها الزوج دون أن يتحرى

فقد ينتهي بها المطاف مثل الحالة الثامنة

وتعيش في حياة كلها شك وهي بريئة منه

*****


رابط لجميع الصور


تابعوني
يوتيوب


www.youtube.com/c/mruae81

أرسل الموضوع على:

هناك 3 تعليقات:

  1. أريد فقط أن أقدم نصيحة سريعة لأي أحد هناك يواجه صعوبة في علاقته بالاتصال بالدكتور أبغازارا لأنه الوحيد القادر على إعادة العلاقة المكسورة أو الزواج المكسور في غضون 48 ساعة. مع سلطاته الروحية. يمكنك الاتصال ب Dr.Agbazara بكتابته عبر البريد الإلكتروني على ( agbazara@gmail.com ) أو الاتصال به / WhatsApp له على +2348104102662 ، في أي حالة من الحياة تجد نفسك.

    ردحذف

ادلو برأيك في الموضوع

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

اضغط على المتابعة

Pages

قائمة المدونات

تسوق في أمازون

اضغط على التسميات