تابعني على اليوتيوب قناتي MRUAE81

02‏/04‏/2010

موقف ... هز كياني


مرة

و أنا راجع الشقة - في أمريكا -

كان هناك شخص طويل ... واقف و تايه

مريت من جنبه

و قال :

" لو سمحت ... ممكن ادلنى على شقة رقم كذا "

قلت " أيوه ... من الجهة الثانية "

و أنا جاي أمشي قدامه

حط إيده على كتفي و قال

" أنا ما أقدر أشوف ... أنا أعمى " !!


هزت كلماته كياني !!


لماذا احزن و ابتأس

و أنا أستطيع أن أرى العالم

و الخضرة و الطبيعة

و أدخل الإنترنت

و أقرى و أشوف


كم حجم النعمة اللي أنا فيها و يفتقدها هذا الضرير !!

حتى لو كنت قصير


فكر بما عندك لا ما ينقصك

و أبدأ من هناك ... حيث ممكن أن تكبر ثقتك بنفسك



الإبتسامة

إلقاء التحية

التعامل الحسن

تقديم المساعدة

هي الطرق لـ قلوب الآخرين وليس المظاهر



الطول ميزة واحدة فقط !! و قد تمتلك مميزات و مهارات تضاهي الباقين


تابعوني
يوتيوب

www.youtube.com/c/mruae81
أرسل الموضوع على:

0 comments:

إرسال تعليق

ادلو برأيك في الموضوع

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

اضغط على المتابعة

Pages

قائمة المدونات

تسوق في أمازون

اضغط على التسميات