تابعني على اليوتيوب قناتي MRUAE81

07‏/08‏/2008

طرائف و مواقف ... في الطيارة



الطيارة

وسيلة العصر ... للسفر

قد تضيف متعة و بعد آخر للرحلة

أو قد تفسد بعض ما خططنا له و ننزعج مما يجري داخلها

أو قد تكون تجربة مرعبة أحياناً

و سواء كانت هذه أو تلك 




فـ كلها

طرائف و مواقف

تسحتق أن نحكي و نروي عنها

فـ حدثونا عن تجاربكم ... و امتعونا بـ طرافكم

*****

كانت مضيفة مصرية على طيران الإمارات

كل ما تجيب لي وجبة ... تبتسم ابتسامة عريضة

و كانت ذيك أول سفرة لي لـ أمريكا

فـ سألتها " ليه تبتسمين لي ؟ "

قالت "" هما طالبين منا كدا "

<< انا عبالي انعجبت فيني البنت

*****

و مرة كنت محتصر قبل إقلاع الطائرة

فـ رحت الحمام - أجلكم الله -

و داخل الحمام كانت فيه بطانيات النوم في كيس كبير

و انا قاعد في الحمام ... إلا في شخص يحاول يفتح الباب !!

انا مستغرب من تصرفه

و كان واضح يعني انه علامة الغلق موجودة على الباب

و هو مصر انه يفتحه !!

و فجأة ... يفتح الباب و تطلع المضيفة الجوية

قلت لها و انا أتغطى " excuse me "

طالعتني بـ عينن واسعتين و أغلقت الباب بـ سرعة

شكلها كانت تبي البطانيات

لما طلعت ... أبداً ما كانت تناظرني


علمت لاحقاً ... انه يمنع المسافرون من استخدام دورة المياه قبل إقلاع الطائرة

*****

كنت حاط سماعات الوكمان على اذني

و أنا داخل الطيارة ... ذاهب إلى مقعدي

ما أدري أندمجت مع الأغنية و قمت أغني بـ صوت عالي

و أشوف اللي حوالي يضحكون

بس اشوا ... كلهم كانوا اجانب

*****

كانت طيارتي الصبح

و كنت مواصل سهر عشان ما تفوتني

قلت بعوض النوم في الطيارة

الكرسي اللي جنبي كان قاعد فيه ام مع ابنها الصغير ... سنة أو شوي

كان الطفل هداي و يضحك ... و كتكووت ... و مافي أحلى منه

قلت الحمدالله طلع هادي ... و شكلي بـ سحبها بنومه

لكن ... حدث العكس تماماً

من أقلعت الطياراة

قام يصيح و يصارخ و يركل فيني !! و أنا مغمض عيوني أحاول أناوم

تهقون نمت

*****

و طفل ثاني ...

كان قاعد وراي

يركل في الكرسي

فـ خبرت المضيفة عنه

فـ سارت و قالت حق أمه

أمه شو شوت ؟؟

غيرت مكانه ... و قعد يركل في كرسي اللي قاعد جنبي

*****

شخص تصور ما أصدقائه في المطار

فـ جاء الأمن يبحث عنه

قعدنا تقريباً حوالي ساعة وحدة داخل الطيارة ننتظر إقلاعها !!

كمشوه ... و طلعوه بره ... مع شنطته

وش رايكم كيف كان شعوره و ربعه مسافرين عنه ؟

*****

الطيارة كانت مليانة على الآخر

و كان قاعد جنبي أفريقي

شكله من شهر ما تحمم !!

أنواع اختناق الأنفاس و المعاناة ... 6 ساعات !!

*****



تابعوني
يوتيوب
www.youtube.com/c/mruae81
أرسل الموضوع على:

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف9/4/12

    ههههههههه مواقف عجيبة
    ركبت الطيارة مرتين بس
    امممم اول موقف كان تعرضنا لمطبات هوائية
    كان شي مخيفة كان الطائرة بتطيح
    ولسوء حظنا انا واخوي كنا في المقاعد الاخيرة
    ونسمع اصوات الاشياء اللي بالمطبخ تتراقع ههههه
    الموقف الثاني انا وصديقتي استولينا على مقاعد مو لنا هههه
    لانها تبي تكون مع امها واضطريت اسايرها
    والفشلة طلع المكان لرجلين بس الحمدلله سمحوا لنا
    الطيران فعلا شي مثير وممتع
    استمتعت بقراءة مغامراتك مع الطيران
    شذى الريحان

    ردحذف
  2. غير معرف23/12/13

    تتخيلوا أني مرة كنت في الطيارة وحدي بدون طيار حتى و فجأه سمعت صوتا من ورائي فالتفت و قلبي يخفق ..... وجدت جاستن بيبر و هو ينظر إلي نظرات الإعجاب و قال لي بصوت خافت هل أساعدك عزيزتي ؟ و أجبته بصوت خافت أيضا : نعم عزيزي . و من هناك حدثت بيننا علاقة حب طيارية و بعد ساعتين و من شدة حبنا قررنا القفز من الطائرة و لكن الصدمة و المفاجعة الكبيرة كانت سيلينا جوميز تنتظر في الاسفل و هي حبيبته السابقة فأخذت تشتم و تشتم وتشتم و هنا لم نعطها أي إهتمام و واصلت التحليق في الهواء مع جاستن بيبر . و على فكرة ما زالت علاقتنا مستمرة و على فكرة أنا ديــمة السعودية تذكروني ؟؟؟

    ردحذف

ادلو برأيك في الموضوع

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

اضغط على المتابعة

Pages

قائمة المدونات

تسوق في أمازون

اضغط على التسميات